محكمة هولندية تدين بدر هاري بستة أشهر حبسا نافذا

ادانت المحكمة العليا في لاهاي، يوم الثلاثاء 7 فبراير البطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ كي وان”، بدر هاري، بتهمة تعنيف شخص والاعتداء عليه بالضرب بأمستردام وقضت في حقه عيابيا، بستة أشهر حبسا نافذة.

وكان رجل الأعمال الهولندي كوين إيفيرينك قد تقدم بشكوى ضد  بدر هاري يتهمه فيها بالاعتداء العنيف عليه بأمستردا، وحوكم ابتدا\يا بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، وهو الحكم الذي ايدته  المحكمة العليا حيث  قضى منها البطل العالمي ثمانية أشهر خلف أسوار السجن.

هذا، اعتبرت عدة جهات الحكم الصادر في حق بدر هاري، نهاية آمال البطل المغربي الذي يحمل الجنسية الهولندية في خوض نزال “الثأر” ضد البطل ريكو فيرهوفين، في المقابلة المقرر اجراؤها شهر يونيو القادم، انتقاما لخسارته المفاجئة بعد أن انتهى النزال بانسحابه لإصابته في الذراع.

الى ذلك، نقل موقع “Ad.nl” تصريحا للهولندية بينيديكت فيك، محامية بدر هاري، والتي صرحت قائلة “يرغب بدر هاري في استيفاء عقوبته الحبسية في القريب العاجل، حيث سيأتي إلى هولندا من أجل أن يقضي المدة في السجن”، مردفة “طلبت من هيئة المحكمة إمكانية تخصيص مكان له، وسأحدثه في الموضوع مساء اليوم، لأن الأخير موجود حاليا في المغرب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة - جريدة سكاي نيوز برس