العيون/ المنسق الجهوي محمد الرزمة يعقد ندوة صحفية تحضرا للمؤتمر الجهوي لحزب الاحرار

تغطية/ نورالدين لمسلك

نظم مساء اليوم الخميس 8 فبراير الجاري حزب التجمع الوطني للأحرار ندوة صحفية بمقره المتواجد بشارع مكة، حيث تطرق السيد محمد الرزمة المنسق الجهوي للحزب إلى مجموعة من النقط التي تتعلق بالإنشقاقات لبعض الاعضاء. 

ولا حديث بمدينة العيون إلى عن ترويج الاشاعات بالاقصاء من طرف المنافسين السياسيين، حيث أكد المنسق الجهوي بـأنه ليس هناك أي إنشقاق لكن هناك تغيير لبعض الهياكل داخل الحزب، وهذه الهياكل هي التي خولة لهم الترشح بإسم الحزب. 

وأضاف الرزمة أن هناك مناضلين يشتغلون بحماس وبأخلاق دون المساس برفاقهم وبحقوق الغير، ومن يحسبون أنفسهم مناضلي فعضويتهم مجمدة وهم مجموعة خارج الحزب، ومن يريد الانخراط  في العمل السياسي داخل الحزب فالابواب مفتوحة للجميع ولكل شرائح المجتمع.

وأشاد محمد الرزمة بالمجهدات التي تقوم بها المرأة التجمعية، بالنضال السياسية وقد اثبتت قدرتها واستعدادها للعطاء في كل ساحات التغيير، صامدة لا تلين تقف مع الرجل بكل صلابة وإصرار لنيل العزة والكرامة. 

وفي اطار الدينامية الجديدة التي يسير على خطاها حزب الأحرار سينظم يوم السبت المقبل مؤتمرها الجهوي بقصر المؤتمرات بالعيون، وفق الهيكلة الحديثة التي تأسست لمرحلة متقدمة من العمل السياسي الحزبي. واستجابة لدعوة السيد رئيس الحزب عزيز أخنوش للانخراط التام والفعال في النسق الحالي والذي يأتي كنتيجة لما راكمه حزب التجمع الوطني للأحرار من منجزات عبر تاريخه السياسي العريق .

واعتقادا من ضرورة التواصل الدائم وبشكل جاد بخصوص اطلاع الرأي العام الداخلي والخارجي بمستجدات الحزب واليات الاشتغال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة - جريدة سكاي نيوز برس