رياضة

وداد السمــارة ينهي مشـاركة متميزة بالبطولة العربية

بالرغم من هزيمة فريق وداد السمارة، امس الثلاثاء، أمام فريق الخور القطري بحصة 27 هدفا مقابل 28، برسم اليوم الخامس من منافسات الدورة ال 33 للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة اليد التي تحتضنها مدينة وجدة من 13 إلى 23 شتنبر الجاري، فإن الفريق خاض المباراة بعزيمة قوية. غير أن بتعثره في مباراة اليوم يكون الفريق المغربي قد وضع حدا لطموحاته ...

أكمل القراءة »

العيون:لحاق الصحراء الدولي الدورة التاسعة من 27 إلى 30 يوليوز الجاري

ينظم نادي المسيرة الخضراء للدراجات الهوائية٬ من 27 إلى 30 يوليوز الجاري٬ النسخة التاسعة للحاق الصحراء الدولي٬ تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات٬ وعصبة الصحراء لهذه الرياضة٬ تحت شعار ” رياضة الدراجات رافعة للتنمية وروح المواطنة بالأقاليم الجنوبية”٬ وذلك بمناسبة تخليد الشعب المغربي لذكرى عيد العرش المجيد. وأفاد بلاغ للنادي بأن دورة هذه السنة المنظمة بشراكة مع وزارة الداخلية وولاية ...

أكمل القراءة »

فريـق وداد السمـارة لكرة اليد يحقق ازدواجية تـاريخية

حسم فريق وداد السمارة لكرة اليد المباراة النهائية لكأس العرش لصالحه بعد  فوزه الكبير في المباراة النهائية التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي بنتيجة 27/20 ليحقق بذلك الازدواجية للمرة الثالثة تواليا .   اللقاء عرف سيطرة أبناء المدرب المسعودي خلال شوطي المباراة و اللذان عرفا تألق كبير لنجم الفريق رشيد الحامد الذي أختير كأفضل لاعب في المباراة.    الزعيم سبق وحقق ...

أكمل القراءة »

بودريقة يعلن نيته الترشح لرئاسة الرجاء

أعلن الرئيس السابق للرجاء محمد بودريقة نيته الترشح لرئاسة الفريق الأخضر. وكشف بودريقة في حوار خاص أنه سيترشح لرئاسة الرجاء٬ وهو ما يلزم الرئيس الحالي سعيد حسبان بالإعلان عن عقد جمع عام استثنائي كما وعد بذلك في ندوته الصحفية الأخيرة. يشار إلى أن بودريقة ترأس الرجاء لأربعة مواسم متتالية بين سنتي 2012 و ٬2016 قبل أن يغادر الفريق في يونيو 2016 ليخلفه ...

أكمل القراءة »

أسـود الأطلس يسقـطـون أمـام الكـاميرون بهدف وحيد

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية اليوم السبت، أمام نظيره الكاميروني، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي، لحساب الجولة الأولى من تصفيات “كان 2019”. هدف أصحاب الأرض، كان من توقيع اللاعب فانسون أبوبكر، المحترف بصفوف بشكتاش التركي، في الدقيقة 28 من اللقاء. وبالرغم من محاولات امبارك بوصوفة للعودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، ...

أكمل القراءة »

النادي الرياضي القصري بين النوايا الحسنة والنوايا المبطنة

بقلم :ربيع الطاهري لم أكن أود الخوض في نقاش حول النادي الرياضي القصري ،الا بعد ان تتضح الصورة الضبابية التي واكبته قبل وبعد انتخاب المجلس الحالي ، ومنطلقي هو الحكم انطلاقا من الوقائع ونتائجه بعيدا التخمينات أو الاندفاع العاطفي ،أو تصفية الحسابات . يقول المثل الشعبي الشائع “قالُّوا بّاك طاح، قالُّوا من الخيمة خرج مايْل””،هو كذلك بالنسبة للنادي الرياضي القصري ...

أكمل القراءة »

الوداد يحسم الديربي ويقترب من درع الدوري المغربي

حسم الوداد البيضاوي موقعة الديربي 122 لصالحه بعد الفوز بنتيجة 1-0 أمام غريمه التقليدي الرجاء في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد. وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب أمين العطوشي في الدقيقة 31 من المباراة إثر ركنية قابلها برأسه بنجاح. ولم يقو الرجاء على فرض أسلوبه في مباراة الديربي وبدا عاجزا تماما عن فك شفرة منافسه رغم سيطرته على الكرة. وأمام ...

أكمل القراءة »

دیربي مدریدي حارق في نصف نھائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة نصف نھائي دوري أبطال أوروبا عن دیربي العاصمة الإسبانیة بین ريال مدرید وأتلیتیكو مدرید، بینما سیواجه نادي موناكو نظیره یوفنتوس الإیطالي في ذات الدور. جریت مراسم قرعة المربع الذھبي بمدینة نیون السویسریة، صباح الیوم الجمعة؛ وذلك بعد التعرف على ھویة ُ وأ المتأھلین لھذا الدور بعد إجراء ربع النھائي یوم ْي الثلاثاء والأربعاء المنصرم.  وسیخوض كل من ریال مدرید ...

أكمل القراءة »

السمـارة..’مينة بطـاش’ موهبة كروية تشق طريقهـا نحو النجومية

تم استدعاء لاعبة وسط ميدان نادي وداد السمارة لكرة القدم النسوية المتألقة “مينة بطاش” لتمثيل الأقاليم الجنوبية ضمن صفوف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة.  حيث وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء رسميا الى مكتب نادي وداد السمارة لكرة القدم النسوية يوم الاثنين 17 أبريل الجاري، قصد السماح للاعبة المذكورة بالمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام في الفترة الممتدة ...

أكمل القراءة »

تنظم وزارة الشباب والرياضة الدورة الثالثة للبرنامج الوطني “أبطال الحي” في كرة القدم وكرة السلة بالعيون

بـــــــلاغ صحفـــــــــي   في إطار إستراتيجيتها لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لتشمل فئات عريضة من الأطفال بالمجالين الحضري والقروي، تنظم وزارة الشباب والرياضة الدورة الثالثة للبرنامج الوطني “أبطال الحي” في كرة القدم وكرة السلة ، لفائدة أزيد من 70000ممارسا وممارسة والمتراوحة أعمارهم مابين 10 و 14 سنة عبر ربوع المملكة، وذلك ابتداء من شهر مارس إلي شهر يوليوز 2017. وبناء على ...

أكمل القراءة »
جميع الحقوق محفوظة - جريدة سكاي نيوز برس